International Decor Decor Zoom Decor Zoom

افكار لحل مشكلة اسلاك الكهرباء الطويلة في ديكورات الحوائط وتزين اسلاك الكهرباء

افكار لحل مشكلة اسلاك الكهرباء الطويلة في ديكورات الحوائط بنقدم النهرده حل لمشكلة كبيرة من مشاكل الديكور وهي الطول الزائد في اسلاك الكهرباء والاضرار التي تسببها ونشرح لها عده حلول لجعلها اشيك لاستخدامها في ديكور الحوائط .

مشاكل الديكور - مشاكل الاسلاك - ديكورات الكهرباء - افكار ديكور للحوائط - افكار لتزين اسلاك الكهرباء - مشاكل طول الاسلاك - مشكلة طول اسلاك الكهرباء - افكار لتزين اسلاك الكهرباء الطويلة - اضرار طول اسلاك الكهرباء في الديكور المنزلي - استخدام اسلاك الكهرباء في ديكورات الحوائط .

مشاكل طول سلوك الكهرباء في الديكور المنزلي :

طبعا بيقابلنا كلنا مشاكل كتير في ترتيب الشقة او المنزل ومن اكثر هذه المشاكل شيوعا هي اسلاك الكهرباء وفيش الادوات الكهربائية الطوية حيث انها تسبب اضرار شخصية مثل العركلة وتحتاج الى ترتيب يومي وخاصة عند وجود الاطفال يتخذونها كلعبة مما قد يتسبب في اضرار لهم ومن اكثر مشاكل اسلاك الكهرباء الطويلة فانها تسبب منظر او شكل غير لطيف في الديكور المنزلي وخاصة عند وجود ضيوف .

افكار حل مشاكل السلوك الطويلة واستخدامها في ديكور الحوائط:

في موضوعنا النهرده الخاص باسلاك الكهرباء الطويلة وما تسببه من اضرار بنقدم مجموعة من الحلول والافكار التي تجعل من هذه الاسلاك الطويلة ديكورا جذابا للحوائط لكي نتفادى كل هذه المشاكل الخاصة بسلوك الكهرباء ونجعلها مشاركة في الديكور المنزلي وخاصة ديكورات الحوائط .

فيمكننا مثلا ان نزين السلك الكهربائي او الفيشة الواصلة من الجهاز الى الحائط بالورود وورق الشجر وجعلها كفرع او غصن شجرة مرسوم على الحائط مثل هذه الصور .

صور افكار تزين اسلاك الكهرباء واستخدامها في ديكور الحوائط:

افكار تزين اسلاك الكهرباء وجعلها كاغرع شجر مرسومة عالحائط
كما ان هناك افكار اخري لاسلاك الكهرباء الزائده والمبالغة فى الطول نستطيع ايضا ان نجعل منها اشكالا مرسومة على الحائط مثل البراويز وايطارات الحائط حول المرايات مثلا ونعرض احدي هذه الاشكال في الصور التالية :

افكار وحلول لمشاكل اسلاك الكهرباء الطويلة لديكور الحوائط
استخدام اسلاك الكهرباء في ديكورات الحوائط

0 التعليقات:

إرسال تعليق