International Decor Decor Zoom Decor Zoom

احدث تصميمات مطابخ مودرن باللون اللبني

احدث تصميمات مطابخ مودرن باللون اللبني - احدث تصميمات مطابخ مودرن باللون اللبني
ايه رأيكم ف اللون اللبنى فى المطبخ ؟ كثير منا يستغرب هذال اللون اللون اللبنى فى تصميمات المطابخ ولكن استخدام هذا اللون فى تصميمات المطابخ المودرن ينقلنا من النمطية الى التجديد والحداثة فة عالم الديكور وخاصة تصميمات المطابخ . 

اللون اللبنى ودرجاته التى من اهمها اللون السماوى ظهرت لها حديثا وخاصة فى الغرب استخدامات كثيرة وخاصة ف المطابخ الاوروبية , لذلك قدمنا لكم اليوم هذا الموضوع المميز والذ قد تشاهده للمرة الأولى فى مواقع الديكورات العربية والمصرية . 
وسوف نعرض لكم  هذا الموضوع بعض تصميمات مطابخ مودرن بألوان قد تكون جديده على المطبخ وهو اللون اللبنى واللون السماوى  
ودلوقتى نبدأ نشوف الصور ...
احدث تصميمات مطابخ
 فى التصميم الاول من تصميمات المطابخ التى نقدمها لكم هذا التصميم الرائع الذى يجمع بين لونين الابيض واللبنى . حيث تم تصميم هذا المطبخ من اليمين مجموعة ادراج باللون الأبيض ومن اليسار عبارة  عن ضلفتين ايضا باللون الابيض ومن الوسط عبارة عن مجموعة ادراج عددهم اربعة ادراج ولكن باللون اللبنى وهذا السبب من اسرار جمال واناقة هذا التصميم . بينما تم تصميم الجزء العلوى عبارة عن مجموعة ارفف من اليمين واليسار باللون الابيض .
تصميمات مطابخ مودرن وعصرية
 هذا التصميم يجمع بين اللون السماوى واللون الابيض كآثاث للمطبخ او تصميم المطبخ ولكن الحائط تم دهانه او تصميمه باللون اللبنى الغامق كخلفيه للتصميم لكى يظهر شكل التصميم بوضوح .
مطابخ باللون اللبنى
تصميمات مطابخ عصرية
مطابخ باللون اللبنى
مطابخ عصرية باللون السماوى

0 التعليقات:

إرسال تعليق